برونو فيرنانديز: نعلم ما يعني أن تكون لاعـبا في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 26/08/2023
46
منذ 8 شهور
برونو فيرنانديز: نعلم ما يعني أن تكون لاعـبا في مانشستر يونايتد

أعرب النجم البرتغالي المتألق، برونو فيرنانديز، عن سعادته بفوز فريقه مانشستر يونايتد ضد ضيقه نوتينجهام في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

ونجح مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، في تحقيق فوزًا دراماتيكيًا ضد ضيفه نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست تلعب في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تابع كل المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة الماضية من البريميرليج "الثانية"، أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب توتنهام الجديد.

فيرنانديز يفتخر بوجوده في مانشستر يونايتد

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات صحفية عقب المباراة: "نعلم ما يعني أن تكون لاعـبًا لنادي مانشستر يونايتد، ونعلم أن ارتداء هذا القميص يتطلب منك الكثير طوال الموسم".

وأضاف: "كنت أعلم بأنه لا يزال لدينا وقت للعودة في المباراة، ولقد سيطرنا على الكرة وبدأنا في اكتساب الثقة، وبشكل عام الأداء كان جيدًا جدًا باسثناء الدقائق الأولى".

وأكمل: "لقد أظهر الفريق روحًا عظيمة و شغفاً ورغبة في تحقيق الفوز، ودائمًا ما يكون هناك ضغط عند تنفيذ ضربة الجزاء، ولقد درست هذا النوع من المواقف وأنا دائمًا مستعد إذا تطلب الأمر، ولكن أيضًـا نملك لاعبين آخرين يمكنهم القيام بذلك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة أرسنال خارج أرضه على ملعب الإمارات، يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحقق فوزا دراماتيكيا في الدوري الإنجليزي

بالقوة الضاربة.. التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام

حمل تطبيق سعودي الآن