مانشستر يونايتد يحقق فوزا دراماتيكيا في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 26/08/2023
39
منذ 8 شهور
مانشستر يونايتد يحقق فوزا دراماتيكيا في الدوري الإنجليزي

نجح مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، في تحقيق فوزًا دراماتيكيًا ضد ضيفه نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست تلعب في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة الماضية من البريميرليج "الثانية"، أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب توتنهام الجديد.

تابع كل المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح النجم النيجيري تايوو أونيي في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي نوتينجهام فورست في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الإيفواري ويلي بولي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 4.

وقلص النجم الدنماركي المخضرم كريستيان إريكسن الفارق لصالح مانشستر يونايتد بتجسيله هدفًا في مرمى نوتينجهام فورست بالدقيقة 17، ثم عادل لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وأضاف النجم البرتغالي وقائد مانشستر يونايتد الجديد برونو فيرنانديز الهدف الثالث لصالح القلعة الحمراء في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط فقط، بينما يأتي نوتينجهام فورست في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا

وست هام يضغط لضم منبوذ مانشستر يونايتد في الصيفية

أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من الدوري السعودي.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن