"بديل حجازي".. الاتحاد يقطع شوطا حاسما في مفاوضاته لضم راموس

تاريخ النشر: 26/08/2023
208
منذ 8 شهور
بديل حجازي.. الاتحاد يقطع شوطا حاسما في مفاوضاته لضم راموس

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اهتمام نادي الاتحاد بتدعيم خط دفاعه بصفقة سوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وكان نادي الاتحاد قد أظهر اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بعد رحيله رسميا عن باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب انتهاء عقده في ملعب "حديقة الأمراء".

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط» فإن نونو سانتو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لم يتخذ قراره النهائي بشأن اللاعبين المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعادت فرص حصول نادي الاتحاد وبقوة على خدمات المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، بعدما تم رفضه في وقت سابق ما أدى إلى استبعاده من قائمة المفاوضات.

لكن الساعات الأخيرة شهدت حراكا للتعاقد مع المخضرم الإسباني، حيث كشفت مصادر «الشرق الأوسط» أنه بات هو الخيار الأقرب، لتعزيز مركز خط دفاع الفريق الاول.

ومن المنتظر ان يحصل راموس على عقد من الاتحاد يمتد إلى موسمين ونصف الموسم، براتب سنوي يتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو.

وسبق أن أكد راموس على ترحيبه بالانضمام إلى نادي الاتحاد في الموسم الرياضي الجديد، وبات الأمر متروكًا أمام إدارة العميد للموافقة على ضم اللاعب أو صرف النظر عن تلك الخطوة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ولدى راموس مسيرة رياضية كبرى، حيث توج مع ريال مدريد بالعديد من الألقاب، مثل الدوري الإسباني (5 مرات)، كأس ملك إسبانيا (مرتين)، كأس السوبر الإسباني (4 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات).

وعلاوة على ذلك، توج القائد التاريخي للنادي الملكي بألقاب كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، كما توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي (مرتين).

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يحدد شرطا وحيدا لبيع محمد صلاح إلى الاتحاد

قبل مواجهة النصر.. بيرسبوليس يحتج على قرار الاتحاد الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن