بيريز يتحرك بقوة لإنقاذ ريال مدريد عقب إصابة فينيسوس

تاريخ النشر: 26/08/2023
409
منذ 5 شهور
بيريز يتحرك بقوة لإنقاذ ريال مدريد عقب إصابة فينيسوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تحركات قوية من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، عقب الإصابة التى تعرض لها البرازيلي فينيسوس جونيور لاعب الفريق، خلال المواجهة الأخيرة ضد سيلتا فيجو.

وأصيب البرازيلي فينيسوس نجم الفريق، إصابة خطيرة في نهاية الشوط الأول من لقاء سيلتا فيجو، ليخرج على إثرها ويدخل مكانه خوسيلو، ليثير القلق في قلوب جماهير ريال مدريد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وكان ريال مدريد قد انتصر في ثلاث لقاءات متتالية، أولها ضد ألميريا وأتلتيك بلباو، ثم سيلتا فيجو، بقيادة بيلينجهام الذي تصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 4 أهداف، ليحتل النادي الملكي صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط.

ريال مدريد يحدد بديل فينيسوس 

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن ريال مدريد يتحرك حاليًا من أجل التعاقد مع البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ومن المتوقع أن يغيب فينيسوس عن صفوف الفريق الملكي، لمدة شهر من الأن، الأمر الذي يستدعى انقاذ هجوم ريال مدريد بلاعب قوي، خاصة مع دخول بطولة الدوري الإسباني في مرحلة المنافسة القوية حتى الأن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأشارت أنباء إلى اقتراب نادي روما الإيطالي من حسم صفقة انتقال لوكاكو على سبيل الإعارة، إلا أن تحرك ريال مدريد قد يغير وجهة الدولي البلجيكي في اللحظات الأخيرة.

 

 

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة تنتظر ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

إصابة خطيرة لفينيسيوس تضع ريال مدريد في كارثة كبرى.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن