ديمبيلي يكشف قضية فساد مثيرة في برشلونة.. دعوة قضائية

تاريخ النشر: 26/08/2023
374
منذ 8 شهور
ديمبيلي يكشف قضية فساد مثيرة في برشلونة.. دعوة قضائية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن احتمالية لجوء الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى مقاضاة نادي برشلونة الإسباني، بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبلغت قيمة الصفقة 50 مليون يورو، بحسب الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي فعله باريس سان جيرمان قبل نهاية شهر يوليو الماضي. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 127 مباراة بالدوري الإسباني، نجح فيها بتسجيل 24 هدف وصناعة 34 آخرين، وتوج بـ 3 ألقاب لليجا مع النادي الكتالوني، إضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

سبب مقاضاة ديمبيلي لبرشلونة 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإنه توجد مشكلة كبرى بخصوص اتفاق برشلونة مع ديمبيلي، عند انتقاله إلى باريس سان جيرمان، حيث كان الاتفاق يقتضي حصول البارسا على 25 مليون يورو، نظير حصول اللاعب ووكيله سيسوكو على 25 مليون يورو.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي حصوله على 35 مليون يورو، نظير كسر عقد ديمبيلي، مما يضع مؤشرات حول وجود تفاصيل سرية غير رسمية بين الطرفين، بعد حصول البارسا على 10 مليون يورو إضافية.

وتوجد مؤشرات حول أنه من المتوقع لجوء ديمبيلي ووكيله إلى القضاء خلال الأيام المقبلة، في حالة تم إثبات تلاعب إدارة نادي برشلونة ببنود الاتفاق مع ديمبيلي ووكيله سيسوكو.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن رسميا عن تجديد عقد نجمه.. بشرط جزائي قياسي

تشافي يحسمها بقرار ناري ينقذ ميركاتو برشلونة.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن