خيسوس ينتعش بعودة "الصخرة" قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 25/08/2023
301
منذ 8 شهور
خيسوس ينتعش بعودة الصخرة قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

تلقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مفاجأة سارة، قبل المواجهة المرتقبة ضد الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية.

ومن المقرر أن يلعب الهلال مباراة قوية ضد الاتحاد، مساء الجمعة 1 سبتمبر، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

ووفقا لما ذكره أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، فإن مدافع نادي الهلال، السنغالي كاليدو كوليبالي، بات قريبًا من الجاهزية الكاملة لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

وقال الشهراني عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" أنه من المُتوقع جاهزية كوليبالي الكاملة قبل مباراة الاتحاد، بعد الإصابة بالعضلة الخلفية التي تعرض لها منذ أسبوعين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وتعرض كوليبالي للإصابة خلال مباراة النصر في نهائي البطولة العربية للأندية، 12 أغسطس الماضي، والتي انتهت بفوز العالمي (2-1)، وغادر اللاعب اللقاء في الدقيقة (83) اضطراريا.

وأوضح الزعيم في بيانه الرسمي أن الفحوص الطبية أوضحت حاجة كوليبالي إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وغاب اللاعب عن لقاءات الهلال بالدوري السعودي أمام أبها والفيحاء والرائد.

ومن المقرر أن يستمر غياب كوليبالي في الغياب خلال مباراة الاتفاق، الإثنين 28 أغسطس، في الجولة الرابعة من دوري روشن، لكنه سيكون حاضرًا في المباراة التالية أمام الاتحاد.

اقرأ أيضا

قرار وشيك من بن نافل يسعد جماهير الهلال قبل قمة الاتحاد

موقف حسان تمبكتي من مباراة الهلال والاتفاق بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن