اعتزال المعيوف يربك الهلال ويهدد انتقال العويس إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 25/08/2023
964
منذ 8 شهور
اعتزال المعيوف يربك الهلال ويهدد انتقال العويس إلى الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة قوية بشأن مصير حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحيط الغموض بمستقبل حراس مرمى الهلال (عبدالمعيوف ومحمد العويس)، بعد إتمام التعاقد مع الحارس المغربي المميز، ياسين بونو، من نادي إشبيلية الإسباني، بعقد حتى عام 2026 القادم.

 

وتلقى عبدالله المعيوف ومحمد العويس خلال الميركاتو الصيفي الحالي عروضا من نادي الاتحاد، في ظل اقتراب الإطاحة بالبرازيلي مارسيلو جروهي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن حارس مرمى فريق الهلال عبدالله المعيوف متردد في قبول العرض المقدم له من نادي الاتحاد، لكونه يرغب في إنهاء مسيرته بقميص نادي الهلال.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وعلى النقيض، يطمح حارس الهلال الآخر، محمد العويس، للرحيل إلى الاتحاد، بحثاً عن اللعب بشكل أساسي خاصة وسط أنباء عن فكرة استغناء نادي الاتحاد عن جروهي، رغم النفي الاتحادي المتزايد لتلك الأنباء.

ويهدف الاتحاد لتعزيز صفوف الفريق الأول بحارس محلي، في ظل إصابة عبدالله الجدعاني بالرباط الصليبي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ما يعني غيابه لفترة طويلة، تزامنا مع أنباء البحث عن حارس محلي قوي والاستفادة من الخانة الأجنبية بخيارات أخرى.

وفي السياق ذاته، فإن نادي الاتحاد يضع مروان الحيدري، حارس مرمى الخليج، ضمن خياراته للتعاقد معه، لكن ذلك لم يحدث حتى الآن مع العلم أن الحارس موافق على الانتقال للاتحاد منذ أسابيع.

اقرأ أيضا

نجم النصر ينتقل إلى الاتحاد والأهلي يدخل لخطفه بشكل مفاجئ

قرار وشيك من بن نافل يسعد جماهير الهلال قبل قمة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن