كاسترو يتلقى بشرى سارة قبل موقعة النصر والفتح بدوري روشن

تاريخ النشر: 25/08/2023
454
منذ 8 شهور
كاسترو يتلقى بشرى سارة قبل موقعة النصر والفتح بدوري روشن

تلقى نادي النصر مفاجأة سارة، قبل مباراة اليوم القوية أمام الفتح، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وانتعش فريق الكرة الأول بنادي النصر، بعد وصول بطاقة المدافع الإسباني إيمريك لابورت، من ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، وبذلك يستطيع المشاركة الليله أمام الفتح.

وأعلن نادي النصر، أمس الخميس، عن تعاقده رسميا مع المدافع الإسباني ونجم نادي مانشستر سيتي إيمريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظير 27.5 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويحتاج النصر إلى تدعيمات دفاعية عاجلة في مباراة اليوم، بعد أن غاب مدافع الفريق الأول، عبدالإله العمري، عن دخول الحصة التدريبية بسبب شعوره بآلام في الأسنان، الأمر الذي سيجعله خارج حسابات فريقه في اللقاء، بجانب قربه من الانضمام للاتحاد.

ونتيجة لذلك ينضم العمري إلى قائمة غيابات النصر، التي تضم الثنائي الدفاعي عبدالله مادو، وعلي لاجامي، وسيكو فوفانا، وأندرسون تاليسكا، بسبب معاناتهم من الإصابة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق فوزا عريضا على حساب شباب الأهلي دبي الإماراتي، بنتيجة (4-2) في الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال آسيا.

وكان فريق النصر قد افتتح مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بتلقي هزيمتين متتاليتين على يد الاتفاق ثم التعاون، وذلك رغم امتلاك العالمي كوكبة من النجوم العالميين.

في حين أن فريق الفتح قد بدأ الدوري السعودي للمحترفين بتعادل مع التعاون قبل أن يحقق فوز بثلاثية على نادي الأخدود في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

رباعي مصاب في النصر.. تاليسكا يغيب عن قمة الشباب !

نجم النصر ينتقل إلى الاتحاد والأهلي يدخل لخطفه بشكل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن