خطوة وحيدة تفصل الاتحاد عن ضم راموس.. "سر أوروبي"

تاريخ النشر: 25/08/2023
839
منذ 8 شهور
خطوة وحيدة تفصل الاتحاد عن ضم راموس.. سر أوروبي

يستمر الحديث حول انتقال النجم الإسباني سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد، إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتهى تعاقد راموس في شهر يونيو الماضي بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان، بعد قضائه موسمين بقميص الفريق الباريسي، الذي حققه لقب الدوري الفرنسي مرتين.

وارتبط راموس في الفترة الأخيرة بالانتقال لبشكتاش التركي، الذي حاول ضم النجم الإسباني، ولكن راتبه الكبير تسبب في فشل الصفقة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسبق بشكتاش في التفاوض مع راموس، الأهلي الذي حاول ضم النجم الإسباني لقيادة دفاع الراقي خلال الموسم الجاري، في ظل الصفقات القوية التي أبرمها الفريق العائد لدوري روشن من جديد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

جالطة سراي يتحكم في مستقبل راموس: 

وفقا للإعلامي الرياضي"منار شاهين"، فإن سبب تأخر انتقال راموس إلى الاتحاد، هو مصير فريق جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا.

وكتب شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "سبب تأخر الإسباني راموس وإعطاءه الموافقة النهائية لنادي الاتحاد لرغبته بالتعاقد مع جلطة سراي التركي في حال تأهله وتخطيه البلاي أوف الأوروبي الأسبوع المقبل ايابًا".

وتابع: "والمصادر تؤكد بأن راموس يرغب باللعب في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع بشكل كبير هذا الصيف، أن ينتقل سيرجيو راموس لصفوف جالطة سراي التركي، في حال التأهل الأوروبى، الذي يتفاوض مع النجم الإسباني على عقد مدته موسمين، وراتب قدره 15 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين يورو إضافات.

وفي حال خروج الفريق التركي من منافسات دوري أبطال أوروبا، من المتوقع أن ينضم راموس بشكل رسمي لصفوف العميد.

اقرأ أيضا

يايسله غير مهتم بالهلال والاتحاد ويكشف سر تأخر فوز الأهلي

رغم فوز الاتحاد.. سانتو ينفجر غضبا خلال المؤتمر الصحفي

حمل تطبيق سعودي الآن