رغم فوز الاتحاد.. سانتو ينفجر غضبا خلال المؤتمر الصحفي

تاريخ النشر: 24/08/2023
6683
منذ 8 شهور
رغم فوز الاتحاد.. سانتو ينفجر غضبا خلال المؤتمر الصحفي

أشاد البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، بالأداء الذي قدمه فريقه في الفوز على الرياض برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الرياض: "استطعنا السيطرة على مجريات المباراة، وعمل اللاعبين كان جيد جدا، أبارك للاعبين هذا الانتصار وأشكر الجماهير على تواجدها الدائم".

ورفض سانتو الإفصاح عن من سيكون مسدد ركلات الجزاء في الاتحاد، قائلاً: "أمر مسدد ركلات الجزاء هذا أمر داخلي، حتى لا يعرف الخصم من يسدد".

ورد البرتغالي برسالة قوية على شائعات خلافه مع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، مؤكدا على علاقته الجيدة بجميع لاعبي الاتحاد، قائلا: "علاقتي بجميع اللاعبين جيدة، أنا سعيد بوجود كريم بنزيما معنا وهو سعيد بتواجده معنا".

وأضاف سانتو: "منذ بداية الموسم الفريق يتحسن، من المهم جداً أن نواصل التحسن والعمل معاً، لأن الجودة مهم تكون حاضرة لكن لا زلنا نتحسن كل يوم وهذه عقلية فريقنا".

وتابع مدرب الاتحاد: "حمدالله سجل هدف رائع بالتحرك والإنهاء، وأيضاً مباراتنا من الناحية الهجومية كانت جيدة جدا".

ورغم الفوز الكبير للاتحاد، إلا أن نونو سانتو انفجر غضبا بسؤاله عن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، معربا عن استيائه من تسريب المعلومات الداخلية للفريق للإعلام. وعلق عن ما يتردد بشأن رحيل جروهي عن الاتحاد، قائلا: "أنتم الصحافة وأنا المدرب.. أنا لا استطيع السيطرة على المعلومات التي تقدم في الإعلام"، ما اعتبره البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن البرازيلي بات قريبا من الرحيل. 

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته، قائلا: "جميع اللاعبين مهمين لدينا.. كل لاعب يلعب بأي لحظة فهو قيم بالنسبة لنا.. وكل اللاعبين ينتظرون فرصتهم .. والأهم المجموعة وطريقة اللعب".

وبهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب الوصافة، والهلال بالمركز الثالث بـ7 نقاط، بعد مرور ثلاث جولات على المسابقة.

اقرأ أيضا

سانتو يكتب تاربخ الاتحاد وجروهي دون أن يتحدث يثبت أنه الأفضل

مباشر| الاتحاد (4-0) الرياض.. الجولة الثالثة من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن