مانشستر يونايتد يضع نجم كأس العالم في موقف محرج.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 24/08/2023
52
منذ 8 شهور
مانشستر يونايتد يضع نجم كأس العالم في موقف محرج.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية عالمية عن وجود تطورات، في مسألة انتقال سفيان أمرابط إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم أمرابط كثيرًا بالانتقال إلى الشياطين الحمر خلال الميركاتو الحالي، إضافة لنادي الأهلي وبعض الأندية الأوروبية الأخرى.

وأبرم مانشستر يونايتد بعض الصفقات خلال الميركاتو الحالي هي " ماسون ماونت، راسموس هويلوند،أندريه أونانا". بإجمالي صرف يقارب 180 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وافتتح مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري بالانتصار أمام ولفر هامبتون، ثم الهزيمة بثنائية ضد نظيره توتنهام، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط وسط غضب جماهير الشياطين الحمر.

مفاجأة حول انتقال سفيان أمرابط

أكد جو باورن، المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا الإيطالي، أنه لم يتلقى أي عرض لضم خدمات المغربي سفيان أمرابط.

وقال بارون، في تصريحات للصحفي فابريزو رومانو: "سفيان أمرابط لا يعمل مع الفريق، لكننا لم نتلقى أي عرض من أي فريق هذا الصيف، إذا كُنا نملك لاعبين غير راضين عن تواجدهم معنا يُمكننا البدء بالعروض المُقدمة لهم بلا أي شك".

وكان الهولندي إيرك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد أبدى إعجابه من قبل بإمكانيات أمرابط حيث أوصى الإدارة بالتعاقد مع اللاعب في وقت سابق.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

وتألق أمرابط بشكل لافت خلال كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، مع منتخب بلاده المغرب، حيث ساهم في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع في البطولة، مما جعله على رادار أندية كثيرة في القارة الأوروبية.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة نوتنجهام فورست

رد قاطع من الدوري السعودي على ضم مطرود مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن