رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع بديل محرز

تاريخ النشر: 24/08/2023
72
منذ 8 شهور
رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع بديل محرز

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع صفقة قوية، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتحقيق جميع طلبات المدير الفني بيب جوارديولا.

وأبرم مانشستر سيتي هذا الصيف حتى الأن تعاقدات قوية، مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة للمدافع الكرواتي جوسكو جفارديول من لايبزيج مقابل 100 مليون يورو.

وانتصر مانشستر سيتي على نظيره نيوكاسل في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، بهدف نظيف لفيل فودين في الدقيقة 31 من صناعة فيل فودين.

مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع دوكو

ونشر الفريق الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي فيديو تقديمي، يوضح فيه تعاقده بشكل رسمي مع الموهبة البلجيكية جيريمي دوكو، قادمًا من صفوف ستاد رين الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأبدى دوكو موافقته على الانضمام لمانشستر سيتي والعمل تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، حيث تقدر الصفقة مقابل 60 مليون يورو.

صاحب الـ 21 عاما يلعب في مركز الجناح الأيمن وشارك خلال الموسم الماضي مع رين في 35 مباراة ونجح في تسجيل سبعة أهداف وصناعة 4.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وظهر دوكو بمستوى لافت خلال الفترة الماضية، في الدوري الفرنسي ومنتخب بلجيكا، على الرغم من سنه الصغير، لذا يريد جوارديولا التعاقد معه لثقته في توظيفه بشكل جيد بتشكيلته.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه رسميا .. جوارديولا ينهي آمال برشلونة

نجم السيتي يرسل إشارة هامة لبرشلونة عن طريق جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن