أنشيلوتي يعلن رسميا فشل تعاقد ريال مدريد مع مبابي في 2023

تاريخ النشر: 24/08/2023
75
منذ 8 شهور
أنشيلوتي يعلن رسميا فشل تعاقد ريال مدريد مع مبابي في 2023

فجر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد مفاجأة كبرى، مؤكدا أن فريقه لن يتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف، بالإضافة لعدم إبرام أي صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الجمعة، لمواجهة مضيفه سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وسبق أن حقق ريال مدريد العلامة الكاملة في أول جولتين، بالفوز على أتلتيك بيلباو بثنائية نظيفة، ومن ثم ألميريا (3-1) في الجولة الثانية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، حاليا بالتساوي مع فالنسيا برصيد 6 نقاط لكل منهما.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي حديث أنشيلوتي عن نهاية الميركاتو الصيفي بالنسبة لفريقه ريال مدريد، بمثابة تأجيل رسمي لفكرة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان حتى صيف 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي لريال مدريد في 2024:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة سيلتا فيجو غدا: "أنا سعيد للغاية، لقد قمنا بعمل جيد خلال الفترة الماضية، أرى فريقًا عالي الجودة، متحمسًا بشدة لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: "كيبا سيكون أساسيا في مواجهة غدا".

وواصل بشأن وضع لوكا مودريتش: "الوضع غير عادي بالنسبة له، فهو ليس معتاد على اللعب كبديل، من الواضح أنه ليس سعيداً، إنه وضع خاص، لكنه سيلعب وسيساهم كما فعل في المواسم الماضية".

وتابع: "تقدم كرة القدم العربية لأنها تمتلك أموالاً أكثر بكثير من كرة القدم الأوروبية، ويمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون، يتعين على اتحادات كرة القدم تقييم هذه القضية بشكل جيد لتحقيق التوازن في السوق".

وأوضح بشأن إمكانية إبرام أي صفقة جديدة قبل نهاية الميركاتو، قائلا: "استبعد ذلك بنسبة 100%".

وعلق على أزمة روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني: "سلوك الشخص لا يؤثر في حياتي الشخصية، أنا واضح جدًا بشأن الطريقة التي يجب أن أتصرف بها، أدرك أن لدي مسؤولية اجتماعية كوني مدربًا لريال مدريد ولا ألتفت إلى ما يفعله الآخرون".

اقرأ أيضا

بداية مشوار كيبا مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني 

الاتحاد ينتظر رد ثنائي دفاع ريال مدريد الذهبي.. مصالحة الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن