النصر يعرض على الاتحاد صفقة تبادلية مدوية.. "بطلها العمري"

تاريخ النشر: 24/08/2023
18549
منذ 8 شهور
النصر يعرض على الاتحاد صفقة تبادلية مدوية.. بطلها العمري

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن مجلس إدارة نادي النصر قدم عرضا تاريخيا على الاتحاد لإبرام صفقة تبادلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "اليوم" فإن إدارة نادي النصر تفكر جدياً في التنازل عن عبدالإله العمري قلب الدفاع مقابل انتقال الظهير الأيسر زكريا هوساوي.

ونوهت "اليوم" على أن هذه الصفقة في حال تمت بنجاح، ستكون مكسبًا لكلا الناديين في ظل الاحتياجات الفنية والنقص الحاصل في العديد من خانات الفريق.

وتبحث إدارة النصر عن ظهير أيسر جديد، خلال الفترة الماضية لسد النقص الحاصل في عدم وجود بديل للبرازيلي أليكس تيليس، والذي بدوره يرى بأن الاتحاد الأنسب للاستفادة من خدمات العمري الذي يحتاج إلى لاعب في هذا المركز تحديدا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

 الجدير بالذكر أن الاتحاد يعاني بصورة واضحة من غياب قائد الفريق، الدولي المصري، أحمد حجازي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إضافة إلى تقدم عمر هوساوي في السن (38  عاما).

وتعرض عبدالإله العمري لصافرات استهجان من قبل جماهير نادي النصر إبان لحظة استبداله في لقاء الملحق الآسيوي أمام شباب أهلي دبي، حيث قام اللاعب بالتصفيق للجماهير في إشارة منه إلى امتعاضه من تلك الصافرات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

ويعتبر عبدالإله العمري أحد أبرز اللاعبين المحليين في خانة قلب الدفاع، حيث حمل اللاعب قميص المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم الأخيرة وكأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية.

في حين أن زكريا هوساوي، نجم الاتحاد، يعتبر أحد المواهب الصاعدة التي نالت على استحسان ورضا جماهير العميد في الموسم الماضي والذي توج فيه الاتحاد بلقب الدوري لأول مرة منذ ١٣ سنة.

اقرأ أيضا

نبأ صادم.. تطور جديد بين النصر وأوسبينا

الهلال يوافق على بيع نجمه إلى الاتحاد.. حسمت الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن