هل يشارك ميتروفيتش في مباراة الهلال والرائد؟ خيسوس يحسمها

تاريخ النشر: 24/08/2023
1326
منذ 8 شهور
هل يشارك ميتروفيتش في مباراة الهلال والرائد؟ خيسوس يحسمها

حسم البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موقف النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، من المشاركة في مباراة اليوم ضد الرائد.

ومن المقرر أن يواجهة الهلال نظيره الرائد، في الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات لجولة الثالثة من بطولة دوري روشن للمحترفين 2023/2024، على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

موقف ميتروفيتش من مباراة الهلال والرائد

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” فقد دخل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، المهاجم الجديد لفريق الهلال الأول لكرة القدم، ضمن التشكيل الأساسي أمام الرائد، اليوم، في دوري روشن السعودي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ونوهت "الرياضية" على اكتمال جاهزية ميتروفيتش بدنيًا وفنيًا، عقب مشاركته في التدريبين الأخيرين تحت قيادة المدرب خورخي خيسوس.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وأعلن نادي الهلال مطلع الأسبوع الجاري، بشكل رسمي، عن ضم المهاجم ألكساندر ميتروفيتش، قادمًا من فولهام الإنجليزي، بعقد حتى عام 2026، وبراتب يزيد عن 20 مليون يورو، وبلغت قيمة الصفقة 58 مليون يورو.

وشارك الصربي مع فولهام في مباراة الجولة من هذا الموسم في الدوري الإنجليزي لمدة 32 دقيقة قبل أن يخرج بسبب إصابة في الكاحل، من المتوقع أن تغيبه عن المشاركة مع الهلال في الجولة المقبلة. 

اقرأ أيضا

رحيل سالم الدوسري وياسر والفرج عن الهلال.. تفاصيل القصة كاملة

نيمار يفاجئ جماهير الهلال في التدريبات.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن