نبأ صادم.. تطور جديد بين النصر وأوسبينا

تاريخ النشر: 24/08/2023
4467
منذ 8 شهور
نبأ صادم.. تطور جديد بين النصر وأوسبينا

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي المقرب من البيت النصراوي، عن تطور جديد يخص ملف حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا مع نادي النصر.

أوسبينا غاب عن حماية عرين العالمي، في غالبية مباريات النصر الموسم المنصرم، بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقبل الإصابة، كان أوسبينا، قد خاض مع النصر 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

وفي السياق ذاته، أشار الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، إلى حسم إدارة نادي النصر بالاتفاق مع المدرب البرتغالي الموقف النهائي للحارس الكولومبي مع العالمي. 

أكد عبدالعزيز العصيمي، أن إدارة نادي النصر تتجه لتوقيع مخالصة مالية وتقديم الشكر الكولومبي ديفيد أوسبينا، لينتهي مشوار الحارس الأمين مع الأصفر.

ومن المتوقع أن يعلن النصر عن رحيل أوسبينا بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة، في خطوة توضح سعى النادي العاصمي إلى تدعيم صفوفه، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والخارجية في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بالصور| أوتافيو يشعل مران النصر قبل مواجهة الفتح

الهلال يضرب النصر والأهلي من جديد.. كوابيس فجرية الإثنين تتواصل

حمل تطبيق سعودي الآن