المهاجم السوبر يجتاح خريطة الميركاتو وصفقات نارية.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 23/08/2023
137
منذ 8 شهور
المهاجم السوبر يجتاح خريطة الميركاتو وصفقات نارية.. تفاصيل مثيرة

مع اقتراب موعد غلق باب الانتقالات الصيفية في أندية دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 فرضت التعاقدات الهجومية نفسها بقوة على اختيارات المدربين بصورة لافتة في ظل السعي وراء استقدام رؤوس حربة سوبر لتدعيم الهجوم وزيادة المعدل التهديفي.

وكتب ميركاتو دوري روشن السعودي صفقات هجومية كبري تصدرها على الإطلاق صفقة تعاقد نادي الهلال مؤخرا مع ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي التي تقترب من 50 مليون يورو لدعم الهجوم وكذلك صفقة التعاقد مع البرازيلي.

مالكوم دي أوليفيرا مهاجم سان بطرسبرج الروسي التي تخطت 60 مليون يورو بدورها وتمثل صفقة كبري لمنح الهلال قوة هجومية كبيرة في المستقبل.

كما يبرز في خريطة الصفقات الهجومية النارية صفقة نادي الاتحاد حامل اللقب الذي نجح في الحصول على خدمات أحد أهم المهاجمين فى العالم وهو كريم بنزيما مهاجم وهداف ريال مدريد الإسباني والذي يعتبر صفقة كبري في عالم الانتقالات لكونه نجم عالمي فاز بلقب الكرة الذهبية ونال جائزة أفضل لاعبي العالم وهو أمل الاتحاد الأول في الحصول على لقب بطل دوري روشن لموسم آخر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وتبرز صفقات هجومية كبري على طاولة الميركاتو الصيفي تتمثل في تعاقد نادي النصر مع النجم السنغالي ساديو ماني الذي يلعب مهاجم ثاني إلى جانب الجناح الأيسر من بايرن ميونخ الألماني في صفقة كبري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وضم الأهلي مثلث هجومي مرعب في ميركاتو دوري روشن تخطت حاجز ال80 مليون يورو عبر ضم رياض محرز وآلان ماكسلميان وروبرتو فيرمينو لدعم هجومه أملا في حصول الراقي على لقب بطل دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

هل يصطدم النصر مع الاتحاد أو الهلال في مجموعات آسيا؟ .. بند رسمي

الاتحاد ينتظر رد ثنائي دفاع ريال مدريد الذهبي.. مصالحة الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن