مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه رسميا .. جوارديولا ينهي آمال برشلونة

تاريخ النشر: 23/08/2023
81
منذ 8 شهور
مانشستر سيتي يجدد عقد نجمه رسميا .. جوارديولا ينهي آمال برشلونة

أعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تجديد عقد نجمه البرتغالي برناردو سيلفا بشكل رسمي، لينهي الجدل حول رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبذلك، لبى مانشستر سيتي طلبات مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بالحفاظ على بيرناردو سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم سيلفا بالرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان، إلا أن رحيل الجزائري رياض محرز عن صفوف الفريق إلى نادي الأهلي، قلل من فرص رحيل سيلفا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وحاول فريق برشلونة في وقت سابق، التوصل لاتفاق من أجل الحصول على خدمات سيلفا معارًا الموسم الحالي، إلا أن مانشستر سيتي رفض خيار إعارة البرتغالي وتمسك ببقاء اللاعب.

مانشستر سيتي يجدد عقد سيلفا رسميًا 

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد نجمه البرتغالي بيرناردو سيلفا، حتى عام 2026، دون الإعلان عن راتب اللاعب الجديد في هذا العقد.

وحاول جوارديولا كثيرًا قطع الطريق على جميع الأندية من أجل التعاقد مع سيلفا، حيث أنه يريد بقاء اللاعب ويعتقد بأن الحصول على بديل له يعد أمرًا صعبًا الأن.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ولعب سيلفا في 308 لقاء بقميص مانشستر سيتي، نجح فيها بتسجيل 55 هدف بقميص الفريق السماوي، منذ قدومه في صيف 2017 قادمًا من موناكو.

وتوج سيلفا بعديد البطولات مع مانشستر سيتي،كان أبرزها الثلاثية التاريخية الموسم الماضي "دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي".

اقرأ أيضا

حلم جوارديولا حقيقة.. مانشستر سيتي يقترب من ضم موهبة فذة

انتهت| مانشستر سيتي (1-0) نيوكاسل.. الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن