برشلونة يهدى الهلال صفقة مميزة.. "حلم خيسوس يتحقق أخيرا"

تاريخ النشر: 23/08/2023
5599
منذ 8 شهور
برشلونة يهدى الهلال صفقة مميزة.. حلم خيسوس يتحقق أخيرا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود مفاوضات مكثفة من أجل ضم الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني ماركوس ألونسو، خلال الساعات الأخيرة.

وأشارت تلك التقارير إلى أن فريق أستون فيلا الإنجليزي يسعى لضم اللاعب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي، خاصة مع ارتباط الفرنسي لوكا دينييه الظهير الأساسي بالرحيل إلى نادي الهلال، لكن من دون تقديم عرض رسمي حتى الآن.

وأوصى البرتغالي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، بسرعة تدعيم صفوف الفريق في جميع المراكز، حيث أبرم الهلال عدة صفقات نارية جعلته الأكثر إنفاقًا في تاريخ الميركاتو الحالي بدوري روشن السعودي، بواقع 342 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتعد أبرز صفقات الزعيم في الموسم الحالي، هي قدوم البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليقود مشروع النادي الجديد نحو حصد المزيد من البطولات.

صفقة تختم طموحات فريق الهلال التاريخي 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية ، فإن الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا، قد أبدى رغبته في التعاقد مع ماركوس ألونسو بأي شكل، تحسبًا لرحيل لوكاس دينييه لنادي الهلال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلنت تقارير صحفية في وقت سابق بأن فريق الهلال قد اتفق مع الدولي الفرنسي، من أجل حسم انتقاله إلى صفوف الزعيم بعقد يمتد حتى عام 2026، دون الإعلان عن الراتب المتوقع للاعب.

وتقدر قيمة دينييه الحالية بموقع ترانسفير ماركت العالمي، بمبلغ 15 مليون يورو، فيما ينتظر الهلال إتمام صفقة ألونسو حتى يتمكن من التعاقد مع الدولي الفرنسي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتعاقد مع كانسيلو في صفقة الموسم.. تفاصيل مثيرة للجدل

تشافي يوافق أخيرا على صفقة برشلونة الكبرى.. جواو فيليكس كتالوني

حمل تطبيق سعودي الآن