"انسحاب النصر من آسيا".. قرار صعب ينتظر الموافقة

تاريخ النشر: 23/08/2023
43854
منذ 8 شهور
انسحاب النصر من آسيا.. قرار صعب ينتظر الموافقة

طالب الإعلامي الرياضي محمد الدويش، إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، باتخاذ قرار صارم ردًا على "الفضائح التحكيمية" في مباراة الفريق ضد شباب الأهلي دبي، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023، بعد فوزه الكبير على شباب الأهلي دبي، على ملعب الأول بارك، أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأكد أكثر من خبير تحكيمي أن النصر استحق أمام شباب الأهلي دبي، احتساب 4 ركلات جزاء واضحة، على رأسهم الحكم السابق فهد المرداسي، والمصري سمير عثمان. 

وقال الخبير التحكيمي سمير عثمان، في تحليله لقرارات حكم مباراة النصر وشباب الأهلي: "4 ركلات جزاء لم تحتسب للنصر، هذا رقم قياسي وغير طبيعي"، كما أشار المرداسي أن للأصفر ركلات جزاء في الدقائق: "9، 46، 48، 81".

وفي السياق ذاته، شدد الإعلامي الرياضي محمد الدويش، تعليقًا على "المجزرة التحكيمية" التي شهدتها مباراة النصر وشباب الأهلي، بضرورة الانسحاب من البطولة. 

وكتب محمد الدويش : "النصر هزم الخصم والحكم، بعد مسخرة البارحة التحكيمية، الانسحاب طيب، النصر جعل العالم يتابع بطولةً لا يعلم عنها معظم أهلها". 

وواصل الدويش: "انسحبوا منها واتركوها لهم، صافرتهم كشفت عن نيتها مبكرًا". 

اقرأ أيضا

بروزوفيتش يكشف سر خطير حول ريمونتادا النصر أمام شباب الأهلي

بعد الهجوم ضد عبد الإله العمري.. طلب لجمهور النصر بـ الصمت

حمل تطبيق سعودي الآن