راموس يشعل غضب جماهير الأهلي ضد الاتحاد .. ومفاجأة تنهي الأزمة

تاريخ النشر: 23/08/2023
3813
منذ 8 شهور
راموس يشعل غضب جماهير الأهلي ضد الاتحاد .. ومفاجأة تنهي الأزمة

أثارت محاولات إدارة الاتحاد للتعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد، لقيادة دفاع العميد هذا الموسم، حالة من الغضب العارم لدى جماهير الغريم التقليدي الأهلي.

وانتهى تعاقد راموس في شهر يونيو الماضي بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان، بعد قضائه موسمين بقميص الفريق الباريسي، الذي حققه لقب الدوري الفرنسي مرتين.

وارتبط راموس في الفترة الأخيرة بالانتقال لبشكتاش التركي، الذي حاول ضم النجم الإسباني، ولكن راتبه الكبير تسبب في فشل الصفقة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسبق بشكتاش في التفاوض مع راموس، الأهلي الذي حاول ضم النجم الإسباني لقيادة دفاع الراقي خلال الموسم الجاري، في ظل الصفقات القوية التي أبرمها الفريق العائد لدوري روشن من جديد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

غضب جماهير الأهلي: 

كشف الإعلامي الشهير "وليد الفراج" في الساعات الماضية، عن اقتراب سيرجيو راموس من دورينا، وبالأخص من الاتحاد، الذي يتفاوض معه بكل قوة حاليًا، لقيادة دفاع العميد.

وتسبب منشور الفراج عبر "تويتر" في حالة غضب عارمة لدى جماهير الأهلي، التي أعربت عن رفضها لسياسة صندوق الاستثمار المالك للرباعي التاريخي (الاتحاد، الأهلي، الهلال، النصر).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وترى جماهير الأهلي بأن صندوق الاستثمار لم يكن بالجدية الكافية في المفاوضات مع راموس، عن رغبة الإدارة الفنية للراقي في التعاقد معه، بعكس الاتحاد.

واستطاع الأهلي في الأيام الأخيرة من الميركاتو، حسم صفقتي المدافع التركي ديميرال من أتلانتا الإيطالي، بالإضافة للبرازيلي روجير إيبانيز من روما الإيطالي.

وبات من المتوقع بشكل كبير هذا الصيف، أن ينتقل سيرجيو راموس لصفوف جالطا سراي التركي، الذي يتفاوض مع النجم الإسباني على عقد مدته موسمين، وراتب قدره 15 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين يورو إضافات.

اقرأ أيضا

سيرجيو راموس يصدم الأهلي والنصر.. أنهى الاتفاق مع ناديه الجديد

باريس سان جيرمان يعلن التعاقد رسميا مع جونزالو راموس.. بديل مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن