مفاجأة.. "معركة" بين الهلال والأهلي على ضم نجم مارسيليا الفرنسي

تاريخ النشر: 23/08/2023
406
منذ 8 شهور
مفاجأة.. معركة بين الهلال والأهلي على ضم نجم مارسيليا الفرنسي

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ناديا الهلال والأهلي، يرغبان بقوة في ضم أحد نجوم نادي مارسيليا الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت    

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد نجحت الأندية الكبيرة في إبرام صفقات قوية، يأتي في مقدمتها انضمام كريم بنزيما للاتحاد، وتعاقد النصر مع ساديو ماني وبروزوفيتش، ونجاح الأهلي في ضم فيرمينو ورياض محرز.

وكشفت صحيفة "ليكيب"، أن نادي الهلال والأهلي يرغبان بقوة في التعاقد مع الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، لاعب وسط نادي مارسيليا، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن نادي مارسيليا يرغب في بيع اللاعب صاحب الـ 23 عاما، من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي مؤخرًا.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن الأهلي يعد هو الأقرب لحسم الصفقة، وذلك مقابل ما يقرب من 15 إلى 20 مليون يورو، حيث مازال الحديث مستمر مع ممثلي اللاعب، من أجل إقناعه بتمثيل أحد الناديين في الصيف الجاري.

يذكر أن أوناحي، كان قد انضم لصفوف مارسيليا في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي، وذلك بعد تألقه اللافت مع المنتخب المغربي في مونديال "قطر 2022".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

تغيير ملعب كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

الأهلي يزاحم الهلال على التعاقد مع نجم الشباب.. عرض رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن