رد فعل "استفزازي" من عبدالإله العمري على صافرات الإستهجان.. فيديو

تاريخ النشر: 22/08/2023
4939
منذ 8 شهور
رد فعل استفزازي من عبدالإله العمري على صافرات الإستهجان.. فيديو

قام عبدالإله العمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر،  بالتفاعل، مع الجماهير النصراوية التي استنكرت خروجه من المباراة التي أقيمت مساء اليوم أمام فريق شباب الأهلي دبي.

وانتصر نادي النصر على نظيره شباب الأهلي دبي، في الملحق الآسيوي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا 2023، بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين، بعد ريمونتادا مثيرة.

وعندما تعالت صافرات الاستهجان قدم عبدالإله العمري تحياته للجمهور النصراوي المتواجد في المدرجات، ثم استكمل طريقه إلى مقاعد البدلاء.

الجدير بالذكر أن الفريق الفائز من المباراة (وهو  النصر) سيتأهل للمشاركة بمرحلة المجموعات، التي سيتم تقسيمها إلى 10 مجموعات على أن يتم تقسيم كل مجموعة إلى أربعة أندية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا. 

وجاء هدف شباب الأهلي الأول عن طريق المجتهد يحيى الغساني بعد اختراق رائع لدفاع النصر من دبور والتمرير لغساني الذي سدد في الشباك الخالية بالدقيقة 18، ويحرز التعادل للفريق الإماراتي.

وسجل الغساني الهدف الثاني للأهلي الإماراتي والثاني له في المباراة، وذلك في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعد اختراق لدفاع النصر بسرعته ليسدد من أعلى حارس النصر.

وأحرز سلطان الغنام لاعب النصر هدف التعادل في شباك أهلي دبي خلال الدقيقة 88 ثم تلاه أندسون تاليسكا بتسحيل الهدف الثالث في الدقيقة 4+90من عمر اللقاء.

واستطاع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أن يحرز الهدف الرابع والقاتل في شباك شباب الأهلي دبي، خلال الدقيقة 6+90 من عمر الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضا

انتهت| نتيجة مواجهة النصر وشباب الأهلي بدوري أبطال آسيا

رسميا.. النصر يعلن التعاقد مع أوتافيو بـرسالة مبهرة

حمل تطبيق سعودي الآن