تاليسكا يقود النصر لريمونتادا تاريخية أمام شباب الأهلي دبي

تاريخ النشر: 22/08/2023
1497
منذ 8 شهور
تاليسكا يقود النصر لريمونتادا تاريخية أمام شباب الأهلي دبي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق فوزا عريضا على حساب شباب الأهلي دبي الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا.

 تقدم بالهدف الأول عن طريق تاليسكا، بالدقيقة 10 من عمر المباراة، عن طريق برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلًا ركنية من الجهة اليسرى.

وجاء هدف شباب الأهلي الأول عن طريق المجتهد يحيى الغساني بعد اختراق رائع لدفاع النصر من دبور والتمرير لغساني الذي سدد في الشباك الخالية بالدقيقة 18، ويحرز التعادل للفريق الإماراتي.

تابع مباراة النصر وشباب الأهلي دقيقة بدقيقة

وسجل الغساني الهدف الثاني للأهلي الإماراتي والثاني له في المباراة، وذلك في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعد اختراق لدفاع النصر بسرعته ليسدد من أعلى حارس النصر.

وأحرز سلطان الغنام لاعب النصر هدف التعادل في شباك أهلي دبي خلال الدقيقة 88 ثم تلاه أندسون تاليسكا بتسحيل الهدف الثالث في الدقيقة 4+90من عمر اللقاء.

واستطاع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أن يحرز الهدف الرابع والقاتل في شباك شباب الأهلي دبي، خلال الدقيقة 6+90 من عمر الوقت بدل الضائع.

جدير بالذكر أن الفريق الفائز من المباراة سيتأهل للمشاركة بمرحلة المجموعات، التي سيتم تقسيمها إلى 10 مجموعات على أن يتم تقسيم كل مجموعة إلى أربعة أندية.

واعتمد النصر في مباراة اليوم ضد شباب الأهلي دبي، على تشكيلة مكونة من: نواف العقيدي، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، محمد آل فتيل، جيسلان كونان، عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، الصليهم، تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا. 

اقرأ أيضا

النصر يتعرض لـمجزرة تحكيمية أمام شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

انتهت| نتيجة مواجهة النصر وشباب الأهلي بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن