تمبكتي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الهلال.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 22/08/2023
182
منذ 8 شهور
تمبكتي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الهلال.. ماذا قال؟

تواجد المدافع الدولي حسان تمبكتي، مساء اليوم الثلاثاء، في مقر نادي الهلال، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم.

واشتملت صفقة تعاقد الهلال مع تمبكتي، من نادي الشباب، على نحو 60 مليون ريال من الهلال وتنازله عن ثلاثة لاعبين؛ أحدهم حمد اليامي دون تأكيد لاسم اللاعب الآخر، فضلاً عن خصم قيمة مستحقات الكولومبي كويلار من الصفقة.

تمبكتي يوجه رسالة خاصة لجماهير الهلال

وقال حسان تمبكتي خلال تصريحات إعلامية: "هذا اليوم هو الأول لي مع نادي الهلال؛ دعواتكم لي بالتوفيق وإن شاء الله نفرح بالبطولات".

يعد تمبكتي أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي، وقد لفت الأنظار إليه في السنوات الأخيرة بفضل قدراته الفنية العالية، وسيعزز النجم الواعد خط دفاع الزعيم الآسيوي، بعد إصابة الكوري جانج هيون سو، ويتوقع أن يلعب حسان دورًا مهمًا مع الأزرق في الموسم المقبل. 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وسقط الهلال في فخ التعادل، مساء أمس السبت، حين تقاسم نقاط المباراة مع الفيحاء بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

ويلعب الهلال مباراته المقبلة في دوري روشن ضمن منافسات الجولة الثالثة، حين يلتقي بالرائد يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضا

تفضيل الهلال على النصر ..كواليس نارية عن ملايين الميركاتو العالمي

تغيير ملعب كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن