أخبار الاتحاد| قرار حاسم بشأن مصير جروهي وصفقة برازيلية تقترب

تاريخ النشر: 22/08/2023
172
منذ 8 شهور
أخبار الاتحاد| قرار حاسم بشأن مصير جروهي وصفقة برازيلية تقترب

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للتنافس على البطولات خلال موسم 2023-2024.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، مع الثلاثي السعودي (صالح العمري وسلطان الفرحان).

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك، يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- أكد الإعلامي هتان النجار كتب النجار على أن محمد العويس أبلغ إدارة الهلال برغبته في الانتقال للاتحاد وأنه سيكون الحارس الأساسي في الفريق لرغبة إدارة الاتحاد في التخلي عن جروهي، لكن مصدر اتحادي أكد على بقاء الحارس البرازيلي برفقة العميد، وأنه باقٍ ولن يرحل لحاجة الفريق له في المرحلة المقبلة".

- أشارت صحيفة "عكاظ" إلى أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، قد تواجد في لندن بالفعل من أجل حسم صفقة المدافع البرازيلي جابريال ماجالايس، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، لتعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

- علق محمد نور على رحيل جواو فيليبي جوتا عن الاتحاد بالقول: "الاتحاد لا يحتاج اللاعب جوتا، لأنه غير قادر على التأقلم مع المجموعة وواضح أنه لا يحتاج للوقت كي يثبت نفسه، أشكر إدارة الاتحاد لأنها قررت تغيير المحترف جوتا بعد شهر واحد من ضمه، لأنه لا يخدم الفريق".

- قررت رابطة الأندية المحترفة، نقل كلاسيكو الهلال والإتحاد في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن إلى أستاد الأمير عبدالله الفيصل بدلًا من ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة"، وذلك بسبب استكمال أعمال التجهيزات المرتبطة باستضافة مباريات كأس العالم للأندية.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

حمل تطبيق سعودي الآن