الفراج يشعل أزمة تمبكتي.. بتوقع يغضب النصر والشباب خلال أيام

تاريخ النشر: 22/08/2023
1501
منذ 8 شهور
الفراج يشعل أزمة تمبكتي.. بتوقع يغضب النصر والشباب خلال أيام

علق الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، على الأزمة التي انفجرت عقب إعلان الهلال على ضم مدافع نادي الشباب حسان تمبكتي، مشيرا إلى نقطة غاية بالأهمية ستحدث بعد أيام قليلة.

وأعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قبل ساعات، عن تعاقده رسميًا مع حسان تمكبتي مدافع فريق الشباب والمنتخب الوطني السعودي، لتدعيم الخط الخلفي بصفوف الزعيم الآسيوي، لمدة أربع سنوات قادمة. 

بعد الكشف عن حسم نادي الهلال، التوقيع مع اللاعب حسان تمبكتي، انفجرت أزمة كبرى في الشارع الرياضي السعودي، حيث اعتبرت بعض جماهير الأندية التي نافست الهلال على اللاعب، أن رئيس الشباب خالد الثنيان تلاعب في ملف الصفقة، ليذهب تمبكتي في النهاية إلى الهلال، رغم تلقيه عروض مالية أفضل.

وقال وليد الفراج: "ليت بعض جماهيرنا العزيزة تخفف ضغوطها خلال الموسم على رؤساء الأندية في دوري روشن، فهناك أنظمه وصلاحيات مختلفه في الأندية حاليا والقرار لم يعد فرديا وأي تغييرات سترتبط بمعايير اقتصادية، خلونا نتعود على بداية الخصخصة".

وأضاف الإعلامي الكبير: "مع احترامي وتقديري لكل الأراء التي طرحت بعد إعلان انتقال حسان تمبكتي للهلال، إلا أن أغلبها مجرد ردود فعل عاطفية وأن غلفت بحديث قانوني، ولو كان القميص مختلفا لتغيرت بعض الأراء، العواطف مؤثرة في رأي المشجع والإعلامي المرتبط نفسيا وعاطفيا بنادي".

وألمح الفراج إلى نقطة هامة يغفل عنها الكثير قد تغضب جماهير النصر والشباب، قائلا: "كلها كم يوم والكل سيهدأ".

اقرأ أيضا

رد قانوني يحسم صحة عقد تمبكتي مع الهلال

أزمة تمبكتي تشتعل .. طلب رسمي لإبطال الصفقة والتفويض ينقذ الثنيان

حمل تطبيق سعودي الآن