الحائلي في مهب الريح.. البلطان رئيسا للاتحاد بإجماع الجماهير

تاريخ النشر: 22/08/2023
42362
منذ 8 شهور
الحائلي في مهب الريح.. البلطان رئيسا للاتحاد بإجماع الجماهير

فاجأ جمهور الاتحاد، الشارع الرياضي السعودي، بطلب غريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتولي خالد البلطان رئيس نادي الشباب السابق، والمعروف بـ"القادح" رئاسة نادي الاتحاد بدلًا من الإدارة الحالية بقيادة أنمار الحائلي.

ودشن رواد مواقع "السوشيال ميديا"، هاشتاج "البلطان مطلب اتحادي"، معربين عن استيائهم من إدارة أنمار الحائلي، خاصة فيما يتعلق بالصفقات.

وعلى الرغم من التدعيمات الصيفية بصفوف "العميد"، إلا أن الجماهير تتهم الإدارة بالتخاذل والاكتفاء بغالبية الأجانب الحاليين، على عكس ما فعله كل من الهلال والنصر والأهلي، بتغيير كافة المحترفين، واستبدالهم بصفقات عالمية.

ويرى الاتحاديون أن البلطان هو الرجل المناسب لقيادة النادي، لما لديه من خبرة كبيرة في مجال الإدارة الرياضية، حيث تولى رئاسة نادي الشباب للمرة الأولى في عام 2005م حتى 2014م، ثم عاد لرئاسة النادي مرة أخرى بالتكليف من قبل هيئة الرياضة وذلك في 2018م وحتى أغسطس عام 2023م. 

حقق البلطان مع الليوث العديد من الإنجازات، أبرزها بطل الدوري السعودي مرتين، بطل كأس الملك للأبطال ثلاثة مرات.

ويتمتع البلطان بشخصية قوية وكاريزمية، وهو معروف بصراحته ودفاعه عن حقوق ناديه، وهو ما يحظى بتقدير كبير من الجماهير الاتحادية.

ويأمل الاتحاديون أن يتمكن البلطان من قيادة النادي إلى تحقيق البطولات، وإعادة أمجاده السابقة.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز أسباب الجماهير الاتحادية لطلب تعيين البلطان رئيسا للنادي بدلا من أنمار الحائلي، كما في الصور التالية.. 

البلطان مطلب اتحاديالبلطان مطلب اتحاديالبلطان مطلب اتحاديالبلطان مطلب اتحاديالبلطان مطلب اتحاديالبلطان مطلب اتحادي

اقرأ أيضا

الانضباط تعاقب الاتحاد والهلال.. تجاوزات الجولة الثانية بالمرصاد

أنمار يشعر بالقلق.. ريال مدريد يخطف هدف الاتحاد في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن