جماهير الشباب تفاجئ الهلال | إقالة عاجلة..تحقيق رسمي ودعم نصراوي

تاريخ النشر: 22/08/2023
4284
منذ 8 شهور
جماهير الشباب تفاجئ الهلال | إقالة عاجلة..تحقيق رسمي ودعم نصراوي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من جماهير نادي الشباب، هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"، اعتراضًا على انتقال نجم الفريق حسان تمبكتي إلى الهلال. 

وأعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قبل ساعات، عن تعاقده رسميًا مع حسان تمكبتي مدافع فريق الشباب والمنتخب الوطني السعودي، لتدعيم الخط الخلفي بصفوف الزعيم الآسيوي، لمدة أربع سنوات قادمة. 

بعد الكشف عن حسم نادي الهلال، التوقيع مع اللاعب حسان تمبكتي، انفجرت أزمة كبرى في الشارع الرياضي السعودي، حيث اعتبرت بعض جماهير الأندية التي نافست الهلال على اللاعب، أن رئيس الشباب خالد الثنيان تلاعب في ملف الصفقة، ليذهب تمبكتي في النهاية إلى الهلال، رغم تلقيه عروض مالية أفضل.

وتصدر هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب" ترند الأحداث الرياضية اليوم الثلاثاء في السعودية، بأكثر من 5 آلاف تغريدة رافضة لانتقال تمبكتي للهلال، واعتباره ضد مصلحة الشباب سواء ماليًا أو فنيًا. 

ومنذ فترة بعيدة، يشكو مسؤولو الشباب من معاناة مالية مقارنة بالمنافسين المباشرين الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ما أثار تساؤلات عن سر موافقة الإدارة على العرض الأضعف، ورفض عروض أقوى من الأهلي والنصر. 

وتطالب جماهير الشباب بضرورة مراجعة أوراق صفقة انتقال تمبكتي إلى الهلال، مشددة على تدخل وزارة الرياضة بشكل عاجل لإنقاذ قلعة الليوث من العبث الإداري. 

ويأتي على رأس مطالب جماهير الشباب، رحيل خالد الثنيان عن مقعد رئاسة النادي، في إشارة إلى إنه يخدم مصلحة الهلال على حساب ناديه، وسط أنباء عن لحاق باقي لاعبي الفريق إلى الأزرق، وفي مقدمتهم متعب الحربي.

انتفاضة جماهير الشباب، وجدت صدى لدى محبي النصر، حيث كان فريقهم يمني النفس بالتعاقد مع اللاعب، ما دفعهم للمشاركة في التصعيد ضد إدارة نادي الشباب.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال على هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"، كما في الصور التالية.. 

هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"

هاشتاج "#رحيل_إداره_الثنيان_مطلب"

اقرأ أيضا

مدافع النصر يعتذر للجماهير ويتوعد شباب الأهلي بدوري أبطال آسيا

نجم الشباب بوابة القادسية للتعاقد مع ياسر الشهراني من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن