صحف السعودية| أزمة تمبكتي.. النصر يظهر آسيويا وقرعة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 22/08/2023
441
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023، بصفقات الميركاتو الصيفي، ومباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

إدارة نادي الهلال، بدأت في مفاوضة نظيرتها بنادي الشباب لضم اللاعب متعب الحربي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد حسم الطرفين ملف انتقال اللاعب حسان تمبكتي للأزرق العاصمي.

الاقتصادية

قدم الأهلي، عرضا إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع الأرجنتيني رودريجو دي بول لاعب وسط الفريق، قيمته 32 مليون يورو للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي.

عكاظ

يخوض النصر مساء اليوم (الثلاثاء) لقاءً مهماً وصعباً على أرضه وبين جماهيره أمام شباب الأهلي الإماراتي عند تمام الساعة 8:30 مساءً في الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

الرياضية

اجتماع إدارة الشباب برئاسة خالد الثنيان، والأعضاء الذهبيين، كان محتدمًا وقويًّا، في مقر النادي، ونتج عنه بيع عقد حسان تمبكتي للهلال، بالرغم من رفض الذهبيين، حيث أكد الرئيس لهم أنه سبق وأعطى كلمة إلى إدارة الزعيم وباع اللاعب.

الجزيرة

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الساعة 11:00 من صباح يوم بعد غدٍ الخميس بتوقيت المملكة موعداً لسحب قرعة دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024 وذلك في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

حمل تطبيق سعودي الآن