كاسترو يدافع عن نفسه قبل مواجهة شباب الأهلي ويتحدث عن إقالته !

تاريخ النشر: 21/08/2023
266
منذ 8 شهور
كاسترو يدافع عن نفسه قبل مواجهة شباب الأهلي ويتحدث عن إقالته !

تحدث المدير الفني لويس كاسترو، مدرب نادي النصر الحالي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق في ملحق دوري أبطال آسيا غدًا حين يلتقي بناي شباب أهلي دبي الإماراتي.

وتحدث كاسترو عن استعدادات فريقه الأخيرة قبل المواجهة، وكواليس تحضيرات النصر للمعركة الآسيوية.

كاسترو يدافع عن نفسه قبل مواجهة شباب الأهلي ويتحدث عن إقالته !

شارك في مسابقة التوقعات عبر سعودي سبورت من هنا.

تابع محتوى الفيديو عبر سعودي سبورت من هنا.

وقال البرتغالي: " فريقنا لا زال في طور البناء، والفريق لم تكن المباراة بأهمية كثير سيكون شكله مغاير مثل ما حدث في البطولة العربية، وهذا أمر طبيعي لان هناك لاعبين جدد ولم يتأقلموا حتى الآن".

وتابع: "النصر في المباريات الأخيرة كان جيد بمعظم مجريات اللقاء لكن النتيجة لم تكن بصالحنا، فنياً خلقنا العديد من الفرص ولم يستطع الخصوم الوصول بكثرة لمرمانا".

ويواصل: "مباراة مصيرية للفريقين، وستكون مباراة جدية، ونعرف قيمة الخصم وأيضاً قيمتنا الفنية، وبالفترة الماضية عملنا بشكل كبير، ويتطلب غداً جهد كبير لتحقيق الانتصار والتأهل".

ويكمل: "الذي يعمل مع الفريق يوميًا هو أنا، وصحيح كرة القدم عالمية والكل مهتم فيها ويعطي الأراء بها، لكن الحقيقة واحده فقط، لذا القرار هو قراري لاني أنا من أعمل معهم".

ويدافع عن نفسه ضد الانتقادات الأخيرة: "لم يسبق لي أن أقلت مع أي نادي، والكل يتحدث عن أنه هناك لاعب يجب أن يلعب أو غيره، لكن أنا المسؤول وهذا ما قلته". للجميع. 

وعن الآجانب في الآسيوية: "من سيشارك من الأجانب غداً في اللقاء أنا من سيحدده بناءً على جاهزية اللاعبين، وليس علي من الأحاديث الأخرى".

اقرأ أيضا

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل المجرم جرينوود 

مستوحى من الهلال.. فريق اسباني يدشن قميصه للموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن