أخبار الهلال| عرض مغري يجذب المعيوف وحسم صفقة تمبكتي نهائيا

تاريخ النشر: 21/08/2023
1006
منذ 8 شهور
أخبار الهلال| عرض مغري يجذب المعيوف وحسم صفقة تمبكتي نهائيا

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- ذكر الإعلامي "عبدالعزيز المريسل" بأن نادي القادسية يدخل مفاوضات جديدة مع نادي الهلال لضم الظهير الأسر الدولي، ياسر الشهراني، ولم يمانع الزعيم رحيل اللاعب، لكن بشترط التعاقد مع ظهير الشباب متعب الحربي أو ظهير أجنبي آخر.

- أعلن نادي الهلال بصورة رسمية، عن رحيل المهاجم المالي المخضرم، موسى ماريجا، عن الفريق الأول لكرة القدم بصورة رسمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروج اللاعب من مخططات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

- يسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع حارس نادي الهلال، عبدالله المعيوف خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع قرب رحيله نتيجة التعاقد مع المغربي ياسين بونو، بجانب قرار الإدارة بالتحلص من الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

- أكدت صحيفة "عكاظ"، في عددها الصادر صباح اليوم، أن حسان تمبكتي وقع على عقود انضمامه للهلال فجر اليوم، لمدة 4 مواسم، وذلك بحضور رئيس نادي الشباب، خالد آل ثنيان، ورئيس شركة إدارة الهلال، فهد بن نافل.

اقرأ أيضا

الوجه الآخر لكاسترو.. يتحدي الجميع في النصر بتصريحات نارية

أحذر يا كاسترو من طرد البرازيلي.. كيف سيتألق تاليسكا في برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن