برشلونة يطرد خليفة ميسي.. "ترقب مثير من كبار البريميرليج"

تاريخ النشر: 21/08/2023
781
منذ 8 شهور
برشلونة يطرد خليفة ميسي.. ترقب مثير من كبار البريميرليج

تزداد التطورات بشأن أخر أخبار الميركاتو الصيفي داخل الفريق الأول بكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حيث يسعى المدير الفني تشافي هيرنانديز إلى حسم ملف الراحلين وأيضًا التعاقدات الجديدة.

وحقق برشلونة انتصار صعب على ضيفه قادش (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا"، ليصبح هذا الانتصار هو الأول لكتيبة تشافي هيرنانديز.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأبرم برشلونة بعض الصفقات هذا الموسم، أبرزها "إينياجو مارتينيز، إلكاي جوندوجان، أوريول روميو"، فيما يسعى النادي الكتالوني إلى حسم صفقة كبرى قبل نهاية الميركاتو، حيث يأتي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي على رأس القائمة.

فرمان برشلونة ضد خليفة ميسي 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن خورخي مينديز وكيل أعمال لاعب برشلونة أنسو فاتي سيصل خلال نهاية الاسبوع الحالي، بعروض قوية من اجل رحيل وكيله إلى الدوري الإنجليزي.

وألمح تشافي في تصريحات سابقة، عقب لقاء توتنهام بنهائي كأس خوان غامبر الودية، إلى عدم اعتماده بشكل أساسي على خدمات فاتي، حيث أنه لا يمانع في رحيل فاتي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأبدى كل من ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد اهتمامًا سابقًا بضم فاتي، فيما لم يتم تقديم عرض رسمي من أجل ضم الشاب الإسباني، والملقب ب"خليفة ميسي".

وشارك أنسو فاتي في 51 مباراة مع نادي برشلونة عبر جميع المسابقات هذا الموسم، ونجح خلالها في تسجيل 10 أهداف، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

 

 

اقرأ أيضا

ميسي يكتب التاريخ بعد تتويج إنتر ميامي بلقبه الأول

ميسي ينافس هالاند ودي بروين على أفضل لاعب في أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن