أزمة عنيفة تهدد بخروج النصر من آسيا.. حل وحيد أمام كاسترو

تاريخ النشر: 21/08/2023
650
منذ 8 شهور
أزمة عنيفة تهدد بخروج النصر من آسيا.. حل وحيد أمام كاسترو

يواجه البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أزمة خطيرة، قبل مواجهة شباب الأهلي دبي، في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق النصراوي مباراة نارية أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، بالمحلق الآسيوي، والمقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس.

أزمة الدفاع تهدد النصر قبل مواجهة شباب الأهلي دبي

ويعاني نادي النصر من ندرة واضحة في خط الدفاع، وازدادت الأزمة مع إصابة الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، وتحديد موعد عودته بعد 10 أيام.

واعتمد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، على الإيفواري جيسلان كونان في مركز الظهير الأيسر أثناء غياب تيليس، الذي يعاني من الإصابة، وتأكدت بذلك مشاركته أمام الأهلي الإماراتي.

وعلاوة على ذلك، فإن لويس كاسترو سيدفع بلاعب الوسط مختار علي أمام شباب الأهلي دبي، في خانة المدافع، وهو ليس مركزه الأصلي، من أجل سد ثغرات الخط الخلفي.

وحسم نادي النصر صفقة التعاقد مع نجم مانشستر سيتي، الدولي الإسباني إيمريك لابورت، من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد إلى 2026 بتعزيز خانة قلب الدفاع.

وفي سياق متصل، قال الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي"، بأن جيسلان كونان سيخوض المباراة الأخيرة له مع النصر أمام الأهلي الإماراتي، قبل الرحيل بصورة نهائية.

يذكر أن النصر سوف يلعب مباراته التالية ضد الفتح في إطار الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي، يوم الجمعة الموافق 25 من الشهر الجاري.

ويحتل فريق النصر، المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري روشن، بدون رصيد بعد خسارة أول جولتين من البطولة المحلية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تطور عاجل بشأن مستقبل العمري مع النصر.. صفقة تبادلية مرتقبة

طلب مفاجئ من الأهلي والنصر قبل مواجهتي الوحدة والشباب بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن