تصرف "مفاجئ" من فيليكس تجاه نجم برشلونة.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 21/08/2023
529
منذ 6 شهور
تصرف مفاجئ من فيليكس تجاه نجم برشلونة.. ماذا حدث؟

أثار البرتغالي جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد الجدل، خاصة بعد مباراة برشلونة وقادش مساء أمس في الدوري الإسباني بالجولة الثانية.

وحقق برشلونة انتصار صعب على ضيفه قادش (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الرابعة، ليحتل المركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

وسجل أهداف برشلونة في اللقاء كل من بيدري وفيران توريس، بينما لم يشارك فيليكس في تعادل أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية، حيث تم استبعاده من قائمة اللقاء.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

فيليكس يثير الجدل عقب مباراة برشلونة وخيتافي 

وأثار فيليكس الجدل، خاصة بعد وضعه علامة إعجاب على صورة لاعب برشلونة بيدري جونزاليس، محتفلًا بهدفه القاتل ضد قادش، وذلك عبر موقع انستجرام.

وتعد تلك اللقطة تلميحًا بارزًا من الدولي البرتغالي باقترابه من الانتقال إلى برشلونة، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيدري

وكان جواو فيليكس قد أدلى بتصريحات صادمة خلال الأسابيع الماضية، قال فيها: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقرر الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، استبعاد جواو فيليكس من الحصة التدريبية لفريقه اليوم السبت، قبل مواجهة ريال بيتيس يوم غدا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ويحاول ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة حسم انتقال فيليكس، حيث يبدو متحمسًا لانضمام الدولي البرتغالي، بعكس المدرب تشافي هيرنانديز.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

برشلونة ينجو من فخ قادش بثنائية متأخرة في الدوري الإسباني 

التاريخ يتوج برشلونة بطلا للدوري الإسباني وإنجاز تاريخي للقائد 

حمل تطبيق سعودي الآن