باريس سان جيرمان يقترب من خطف "بديل نيمار" بعرض خيالى

تاريخ النشر: 21/08/2023
368
منذ 8 شهور
باريس سان جيرمان يقترب من خطف بديل نيمار بعرض خيالى

يستعد نادي باريس سان جيرمان لحسم صفقة كبرى خلال الساعات المقبلة، من أجل تعويض رحيل البرازيلي نيمار جونيور عن الفريق.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع نيمار دا سيلفا، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025. 

وسيحصل باريس سان جيرمان على مبلغ 80 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، جراء بيع النجم البرازيلي نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويريد باريس تعويض رحيل نيمار بلاعب سوبر، خاصة بعد السجل التهديفي الضعيف للفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، حيث سجل هدفًا وحيدًا في مباراتين، إلى جانب حصد نقطتين فقط والفشل في تحقيق الفوز.

باريس يقترب من ضم مواني 

وبحسب الصحفي الشهير فابريس هوينكس، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان سترسل عرضًا قويًا لضم الفرنسي كولو موانى من صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني.

ورفض إينتراخت فرانكفورت، عرضًا بقيمة 65 مليون يورو من أجل ضم موانى، حيث تقدر قيمة اللاعب ب 80 مليون يورو بحسب إدارة النادي الألماني.

ويريد لويس إنريكي حسم تلك الصفقة بأي شكل، خاصة وأن موانى يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم، إلى جانب سنه الصغير، حيث يبلغ اللاعب 24 عامًا، حيث أنه من المتوقع أن يكون العرض الثاني بقيمة 70 مليون يورو من إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشارك مواني مع المنتخب الفرنسي خلال بطولة كأس العالم الماضية في قطر 2022، حيث أظهر مستوى جيد مع الديوك، وكان صاحب الهدف الحاسم في تأهل منتخب فرنسا إلى المباراة النهائية للمونديال الأخير، حيث سجل الهدف الثاني في فوز منتخب بلاده أمام المغرب في نصف النهائي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد نجح في التعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، كان أبرزهم الجناح الإسباني ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في ريال مدريد الإسباني، إلى جانب المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي جاء من صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو،. والمهاجم البرتغالي جونزالو راموس قادمًا من صفوف فريق بنفيكا مع أحقية شراء بمبلغ 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مفاوضات الأهلي مع نجم باريس سان جيرمان.. ماذا حدث؟

باريس سان جيرمان يرسل عرضه الرسمي الأول لضم بديل نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن