مفاجأة صادمة عن "توثيق البطولات" تزلزل الشارع السعودي

تاريخ النشر: 21/08/2023
565
منذ 8 شهور
مفاجأة صادمة عن توثيق البطولات تزلزل الشارع السعودي

يبدو أن اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام بالصفقات الصيفية التي تبرمها الأندية السعودية، تسبب في حالة من الغفلة بشأن ملف توثيق البطولات، والذي دشن اتحاد الكرة أولى خطواته الرسمية في الفترة الماضية.

وكان اتحاد الكرة قد وضع خططا وشكل لجانا رسمية من أجل توثيق تاريخ الكرة السعودية، حيث رشحت الأندية ممثليها للتواجد في اللجان الخاصة بهذا المشروع.

وكانت قائمة المرشحين في لجنة التوثيق، قد أسفرت عن اختيار "إبراهيم اليحيى، إبراهيم كنداسة، رشيد الرشيد، عبدالإله النجيمي، عمرو سراج فقيه، غالي الشمري، فالح السمحان، فرحان الجارالله، متعب العبدالهادي، محمد غزالي اليماني، ناصر الفهيد".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تعثر مشروع توثيق البطولات

كشفت صحيفة "عكاظ" أن مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودي تعثر قبل انطلاق أعماله، حيث لم يتم اتخاذ أي خطوات جديدة بالرغم من الجدول الزمني الذي تم اعتماده في مايو الماضي.

وأضافت الصحيفة، أن المؤرخين المرشحين الذي كان من المفتروض أن يعقدوا عدة اجتماعات ويقدمون من خلالها ما لديهم من وثائق ومعلومات وتتم مناقشتها، لم يعلنوا أي تطور أو يتخذوا خطوات بعد الإعلان عن اختيارهم ضمن اللجنة المرشحة للتوثيق.

وجاءت المفاجأة أن الخبراء الأجانب الذي تم اختيارهم للتواجد في لجنة التوثيق، اعتذروا عن عدم الحضور أكثر من مرة، دون إبداء أي أسباب.

للمشاركة في مسابقة التوقعات من سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لجنة توثيق البطولات تعلن عن أسماء المرشحين من الأندية

تطورات جديدة.. تعرف على آلية ومعايير توثيق البطولات

حمل تطبيق سعودي الآن