منبوذ برشلونة يرحل إلى الدوري الهولندي.. "كانسيلو يقترب"

تاريخ النشر: 21/08/2023
171
منذ 8 شهور
منبوذ برشلونة يرحل إلى الدوري الهولندي.. كانسيلو يقترب

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن رحيل أحد أكثر اللاعبين الغير مرحب بهم داخل الفريق "سيرجنيو ديست"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بأوامر المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وأوصى تشافي من قبل بضرورة التخلص من ديست، نظرًا لسوء مستواه منذ قدومه إلى برشلونة، إضافة لتوفير سيولة مالية من أجل التعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل ديست إلى صفوف برشلونة قادمًا من أياكس الهولندي في صيف موسم 2020، بقيمة 21 مليون يورو وبعقد يمتد ل 5 سنوات، قبل أن يرحل معارًا إلى ميلان الإيطالي الصيف الماضي. 

ديست يعود إلى الدوري الهولندي 

وقال نادي برشلونة بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، " توصل النادي لاتفاق مع أيندهوفن الهولندي، من أجل رحيل سيرجينيو ديست معارًا حتى يونيو 2024 مع أحقية الشراء".

ويمتلك برشلونة في هذا الاتفاق نسبة كبرى من بيع ديست في المستقبل لأي فريق، حيث حدد النادي الكتالوني مبلغ 10 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وسيقوم نادي أيندهوفن بدفع 50 % من راتب اللاعب خلال فترة إعارته الموسم الحالي، مما يوفر بعض النفقات لمصلحة النادي الكتالوني.

وأبرم برشلونة بعض الصفقات هذا الموسم، أبرزها "إينياجو مارتينيز، إلكاي جوندوجان، أوريول روميو"، فيما يسعى النادي الكتالوني إلى حسم صفقة كبرى قبل نهاية الميركاتو، حيث يأتي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي على رأس القائمة.

 

اقرأ أيضا

التاريخ يتوج برشلونة بطلا للدوري الإسباني وإنجاز تاريخي للقائد 

مفاجأة كبرى في تشكيل برشلونة أمام قادش بالدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن