صحف السعودية| استبعاد تاليسكا..تأهيل نيمار والنصر يطلب حكام أجانب

تاريخ النشر: 21/08/2023
844
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 21 أغسطس 2023، بصفقات الميركاتو الصيفي، ومباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

استقر كاسترو المدير الفني لنادي النصر، على اختيار الخماسي كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، وساديو ماني، وغيسلان كونان، للقائمة الآسيوية خلال المباراة التي ستجمع الفريق بمنافسه شباب الأهلي الإماراتي، ضمن منافسات الدور الإقصائي المقرر إقامته يوم 22 أغسطس.

الاقتصادية

خض النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق الهلال لكرة القدم، تدريبا في صالة الإعداد البدني، ضمن برنامجه التأهيلي الذي يجريه بعد آلام العضلة الأمامي.

الرياضية

 إدارة الشباب، أبلغت الأعضاء الذهبيين بأنها وضعت أزمة رحيل حسان تمبكتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على الطاولة من أجل إيجاد الحلول، واتخاذ القرار النهائي، وحسم مصيره قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًّا، خلال الاجتماع العاجل الذي دعت إليه الإدارة في مقر النادي الليلة.

اليوم

وصل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى الرياض، من أجل الانتقال بشكل رسمي إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الرياض

لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقت خطابين رسميين في اليومين الماضيين من ناديي الأهلي والنصر بطلب تكليف طواقم تحكيمية أجنبية لمبارياتهما في الفترة القليلة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن