البلطان يفتح النار على تمبكتي.. ويطالب رئيس الشباب بالرحيل

تاريخ النشر: 20/08/2023
3484
منذ 8 شهور
البلطان يفتح النار على تمبكتي.. ويطالب رئيس الشباب بالرحيل

شن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب سابقا، هجوما ناريا على حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالليث، في ظل تمسكه بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ودخل الرباعي الكبير في الدوري السعودي، وهم الهلال والأهلي والنصر والاتحاد في منافسة شرسة على ضم حسان تمبكتي، مدافع الليوث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد البطان خلال تصريحات إعلامية لبرنامج "دورينا غير": "ظهور حسان تمبكتي تلفزونيًا فلم هندي".

وأضاف: "كلام حسان تمبكتي غير صحيح نهائيا ولا هو معقول أوقع مع لاعب واتفق معه على كلام زي كذا نهائيا إنه إذا جاء عرض يخرج".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وواصل: "إدارة الشباب عملت فلم هندي وشيء مخجل بسماحها لحسان تمبكتي بالخروج والتصريح للإعلام والله شيء ما يليق في الشباب ولا بمكانته".

وتابع: "سلمني تفويض ٤٨ ساعة وأجلس مع حسان تمبكتي ولن أسمح له بالخروج نهائيا، أنا أملك عقد اللاعب ٤ سنوات، هذا ابن النادي".

وأكمل: "قرار انتقال حسان تمبكتي ليس بيده، بيد ادارة  الشباب، اذا انتم ما تعرفون تقرون البيانات المالية تعالوا اعلمكم تقرونها".

واستطرد رئيس الشباب السابق بالقول: "اشكر الاعضاء الذهبيين انهم طلبوا الاجتماع لا تتظاهرون انكم انتم من طلبتوا الاجتماع".

ونوه على أن: "هناك أمور أسمعها في النادي ستذهب بالفريق للهاوية بالهبوط ! أنا صاد عنكم، إذا تبي تبيع بيع .. لكن ليس بها الطريقه السينمائية".

وشدد على أن: "النادي يحتاج فحل يديره، كل ما حصل أمس في اللقاء التلفزيوني كلام فاضي، تراك مصختها يا تمبكتي!".

واسترسل: "كل ما يشاع ان الامير خالد بن عبدالعزيز داعم لك غير صحيح، لكن محب شبابي ووقف مع الجميع وأولهم أنا".

غير صحيح تجديد عقد تمبكتي كان مشروط، انا سلمت النادي بدون ديون نهائيا، خالد الثنيان عليك أن تبحث لك عن مشروع جديد بعيد عن إدارة النادي".

اقرأ أيضا

الاتفاق يخطط لصفقة مدوية.. الهلال أو الشباب

عاجل| الهلال يبرم صفقة تاريخية مع الشباب.. ضربة للأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن