تشافي يرد على أكاذيب الجماهير ويوجه رسالة مثيرة لليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 20/08/2023
411
منذ 8 شهور
تشافي يرد على أكاذيب الجماهير ويوجه رسالة مثيرة لليفاندوفسكي

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، رسالة لجماهير فريقه مطالبا أياهم بالصبر على الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يبتعد عن مستواه الفني المعهود.

حقق برشلونة انتصر صعب على ضيفه قادش (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الرابعة، ليحتل المركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني "الليجا"، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وكان برشلونة قد سقط في الجولة الماضية، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام مضيفه خيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، في بداية مشواره نحو الحفاظ على لقبه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، لمواجهة مضيفه فياريال، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ماذا قال تشافي بعد الفوز على قادش؟:

وقال تشافي عقب الفوز على قادش: "اغادر راضياً، يجب أن نتحسن في التمركز وأن نتحلى بمزيد من الصبر، لكن المباراة كانت جيدة جدا والفوز مستحق".

وأضاف بِشأن تراجع مستوى ليفاندوفسكي: "ليفا سيسجل الأهداف، يجب الصبر عليه، اليوم كانت لديه 3 أو 4 فرص جيدة، الأهم أنه عمل من أجل الفريق وصنع لفيران".

وواصل: "لامين آراه جاهز وناضج وجاهز لإحداث الفرق، اليوم الحارس منعه من التسجيل، علينا الاعتناء به، أنه موهبة وجاهز لكي يكون مهم في الفريق".

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "مباراة اليوم كانت مثالية لفرينكي حيث لعب كمدافع، كان سهل له الانتقال بين الوسط والدفاع والمساعدة في إخراج الكرة هو المفتاح اليوم، الفريق يقترب مما نُريد".

وأوضح حول غضب الجماهير من ملعب المونتجويك: "لم أر الملعب بلا روح كما يقولون، على العكس من ذلك، الجماهير لم يتوقفوا عن الهتاف، إنه أمر إيجابي للغاية بالنسبة للنادي أن 40 ألف شخصا يأتون ويشجعون الفريق حتى النهاية".

واستطرد حول أنسو فاتي: "أنسو لعب نصف ساعة جيدة، استعاد الكرات وقطع المساحات، يمكن أن يساعد الفريق كثيرا".

وأتم حول بابلو جافي: "جافي سيكون مهماً جداً، لقد قلت ذلك عدة مرات، كان لديه بطاقة صفراء واخترنا أنسو في الهجوم، لا توجد أسرار، جافي يعطينا الكثير من الجودة والعاطفة والروح وسيكون مهماً جداً لنا".

اقرأ أيضا

برشلونة ينجو من فخ قادش بثنائية متأخرة في الدوري الإسباني 

مفاجأة كبرى في تشكيل برشلونة أمام قادش بالدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن