خليفة مودريتش يكلف ريال مدريد 250 مليون يورو

تاريخ النشر: 29/11/2018
457
منذ 5 سنوات
خليفة مودريتش يكلف ريال مدريد 250 مليون يورو

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لإحداث ثورة هائلة على مستوى لاعبي فريقه، بإبرام تعاقدات قوية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التراجع الكبير للفريق خلال الموسم الحالي.

ويعاني ريال مدريد من تراجع واضح على مستوى العمود الفقري للفريق، وخاصة الثلاثي سيرجيو راموس، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، وهو ما يتسبب في سوء نتائج الفريق في الدوري الإسباني "الليجا".

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، من أجل خلافة لوكا مودرتيش صاحب الـ 33 عاما.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن ريال مدريد يريد للهبوط بمعدل أعمار اللاعبين، وخاصة في خط الوسط، وبالتالي مما يجعل إيركسن الخيار الأنسب باعتباره حاليا الأفضل في مركزه بالعالم، ولا يزال عمره 26 عاما فقط.

وأشارت إلى أن إدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ستكون مضطره لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الدنماركي، من أجل الحصول على خدمات من توتنهام، والذي يبلغ 250 مليون يورو.

ويرفض دانييل ليفي رئيس توتنهام التخلي عن أي من لاعبي فريقه لصالح ريال مدريد، وتحديدا منذ التعاقد مع النجمين لوكا مودريتش مقابل 35 مليون يورو فقط في 2012، والويلز جاريث بيل في صيف عام 2013 مقابل 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا

إيركسين على رادار ريال مدريد لتعويض مودريتش

باريس سان جيرمان ينفي في بيان رسمي التفاوض مع إيركسين

حمل تطبيق سعودي الآن