مزايدة الوحدة تضع طارق حامد في مأزق مع الاتحاد.. "تطورات صادمة"

تاريخ النشر: 20/08/2023
1030
منذ 8 شهور
مزايدة الوحدة تضع طارق حامد في مأزق مع الاتحاد.. تطورات صادمة

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة صادمة بشأن مصير النجم الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط نادي الاتحاد، بعد ظهور أنباء عن حيله عن صفوف العميد بعد تواصله مع العديد من أندية دوري روشن السعودي.

وسبق أن خرج طارق حامد من حسابات نادي الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، في الموسم الجاري، بعد قدوم الثنائي نجولو كانتي وفابينيو.

ولكن على غير المتوقع، حدث تعطل مفاجئ لانتقال طارق حامد، لاعب وسط الاتحاد، إلى نادي الوحدة أو ضمك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طارق حامد في ورطة بسبب الوحدة

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي، غاضبة من تصرفات إدارة نادي الوحدة بعدما زادت في العرض المالي عن نظيرتها في الطائي لضم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال السابق في الصيف الجاري.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتقدمت إدارة نادي الوحدة، بعرض قبل نظيرتها في الطائي لضم إيجالو إلى لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب، لكن الأولى أغرت النيجيري بعرض مالي أكبر الذي أجبر الطائي إلى التراجع عن الصفقة.

وأحدثت تلك الصفقة حالة من الغضب داخل لجنة الاستقطاب التي كانت تقف مع الطائي لأنه تقدم بطلب ضم إيجالو قبل الوحدة لأنه أفضلية في الطلب لذلك رفضت طلب الوحدة.

إدارة نادي الوحدة تريد الحصول على خدمات طارق حامد ومخالصته من الاتحاد في الصيف الجاري، لكن لجنة استقطاب اللاعبين تقف عائقا أمام إتمام الصفقة بسبب تدخل إدارة فرسان مكة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يطلب التعاقد مع مدافع النصر رسميا..هروب من الجحيم

الاتحاد يصر على التعاقد مع صلاح.. وليفربول يوافق في هذه الحالة

حمل تطبيق سعودي الآن