أخبار الهلال| تطورات نارية بشأن إصابة نيمار وأيام الدوسري معدودة

تاريخ النشر: 20/08/2023
224
منذ 8 شهور
أخبار الهلال| تطورات نارية بشأن إصابة نيمار وأيام الدوسري معدودة

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويقترب الهلال من إتمام التعاقد مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- أعلن نادي الهلال بشكل رسمي عن ضم المهاجم ألكساندر ميتروفيتش، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وذلك بعد مفاوضات بين الناديين استمرت على مدار الأسابيع الماضية.

- وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يبدو منفتحًا بشأن رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، ويهتم الهلال بضمه إلى جانب نيمار وميتروفيتش.

- كشفت صحيفة "جلوبو" البرازيلية عن رد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الرسمي بشأن إصابة نيمار دا سيلفا، ولم يؤكد المنتخب البرازيلي إصابة اللاعب أو سحبه من قائمة الفريق المشاركة في تصفيات كأس العالم 2026 بفترة التوقف الدولي المقبلة.

- أوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" أن نادي الهلال يريد عرض بعض لاعبيه على نادي الشباب مقابل إتمام الصفقة، إضافة لحصول الليوث على عرض مالي يقدر بنحو 90 مليون ريال، فضلاً عن راتب سنوي للاعب بنحو 13 مليون ريال. 

- كشف الإعلامي عمر الكاملي لبرنامج الديوانية، أن نادي الاتحاد سيطلب إعارة سالم الدوسري والحارس محمد العويس خلال سوق الانتقالات الصيفي، خاصة مع معاناة الهلال من تكدس في لاعبي الهجوم.

اقرأ أيضا

خيسوس يعلن إصابة نيمار.. يصدم جماهير الهلال والبرازيل

حارس الفيحاء يستفز البليهي ورد عنيف من مدافع الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن