تشافي يبحث عن ليفاندوفسكي.. برشلونة في كارثة بسبب الهداف "الغائب"

تاريخ النشر: 20/08/2023
241
منذ 8 شهور
تشافي يبحث عن ليفاندوفسكي.. برشلونة في كارثة بسبب الهداف الغائب

يثير النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، الجدل، بالآداء الغريب بالنسبة لجماهير لفريقه، الذي يقدمه منذ نهاية الموسم الماضي.

وشارك ليفاندوفسكي الموسم الماضي في حصد برشلونة للقب الدوري الإسباني، بعد غياب 3 مواسم عن التتويجات، حيث فاز أيضا بلقب هداف الليجا برصيد 23 هدفا.

ويستعد ليفاندوفسكي للمشاركة مع برشلونة مساء اليوم الأحد، في مواجهة قادش، على ملعب المونتجويك، في الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم ليفاندفسكي، آداء سيء للغاية في تعادل برشلونة بالجولة الافتتاحية أمام خيتافي سلبيا، حيث لم يشكل أي تهديد على مرمى الفريق المدريدي طوال 115 دقيقة مدة اللقاء.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وغاب ليفاندوفسكي عن التهديف أيضا في الجولة التخضيرية للموسم الحالي، حيث لم يسجل في مباريات ريال مدريد، ميلان، أرسنال، بالإضافة للقاء خيتافي الافتتاحي في الدوري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

تشافي يبحث عن ليفاندوفسكي: 

يبحث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يواجهها النادي الكتالوني في الفترة الحالية، عن استعادة ليفاندوفسكي، بكونه المنقذ الأول للفريق.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يشعر تشافي بقلق شديد من المستوى الفني لليفاندوفسكي في الأشهر الأخيرة، وتحديدا منذ نهاية الموسم الماضية.

تابع بث مباشر لمباراة برشلونة وقادش عبر "سعودي سبورت"

وسيحاول تشافي العمل على استعادة ليفاندوفسكي من خلال استعادة الديناميكية المتعادة له بالتفاهم مع لاعبي منتصف الميدان، بالإضافة لزيادة مردوده البدني، خاصة أن لقاء خيتافي دق ناقوس الخطر في هذا الصدد.

ويحتاج تشافي، لاستعادة ليفاندوفسكي لمستواه الكبير في أسرع وقت ممكن، لاستعادة الفريق الثقة من جديد بعد البداية السيئة للموسم، قبل بداية الضغط المتتالي للمباريات مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

عرض إنجليزي قوى يؤمن رحيل منبوذ برشلونة في الصيفية

هولندي يحل أزمة برشلونة الكبرى في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن