باريس سان جيرمان يخطف هدف مانشستر سيتي.. "صفقة مدوية"

تاريخ النشر: 20/08/2023
471
منذ 8 شهور
باريس سان جيرمان يخطف هدف مانشستر سيتي.. صفقة مدوية

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قريب من ضم أحد أهداف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع نيمار دا سيلفا، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025.

وسيحصل باريس سان جيرمان على مبلغ 80 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، جراء بيع النجم البرازيلي نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويتحرك باريس سان جيرمان بقوة، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار جونيور، بصفقة كبرى من المتوقع أن تهز الميركاتو الصيفي في أوروبا.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

باريس قريب من ضم هدف مانشستر سيتي

وفقا لموقع "reluctantnicko" الفرنسي، فإن على الرغم من اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع الجناح الفرنسي برادلي باركولا، لاعب ليون إلا أن اللاعب قريب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن باريس سان جيرمان قد نجح في التعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، كان أبرزهم الجناح الإسباني ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في ريال مدريد الإسباني، إلى جانب المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي جاء من صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو،. والمهاجم البرتغالي جونزالو راموس قادمًا من صفوف فريق بنفيكا مع أحقية شراء بمبلغ 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مبابي يصدم ريال مدريد ويوافق على التجديد مع باريس سان جيرمان

صحف العالم| العرض النهائي من برشلونة وجواهر باريس تظهر الليلة

حمل تطبيق سعودي الآن