عقوبة تاريخية.. حادثة الهلال والفيحاء "عبرة" لنجوم دوري روشن

تاريخ النشر: 20/08/2023
10470
منذ 8 شهور
عقوبة تاريخية.. حادثة الهلال والفيحاء عبرة لنجوم دوري روشن

سلط الإعلامي الرياضي أحمد المصيبيح، الضوء على اللقطة المثيرة للجدل، والتي شاهدها الجمهور عقب مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من دوري روشن، بين حارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش وجماهير الزعيم. 

وفرض الفيحاء التعادل على الهلال بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين "روشن 2023-2024". 

وعقب انتهاء المباراة، اتجه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش إلى مدافع الهلال علي البليهي، مرددًا : "لقد خسرت مجددًا"، ثم ذهب إلى جماهير النادي العاصمي، بإشارات وصفها البعض بـ"الاستفزازية"، لترد الجماهير بإلقاء زجاجات المياه على اللاعب.

وفي السياق ذاته، ناشد الإعلامي الرياضي أحمد المصيبيح، لجنة الانضباط والأخلاق بالتدخل سريعًا من أجل إنقاذ المسابقة الكبرى من بدايتها وفرض الانضباط على عناصر اللعبة، بقرارات قوية.

وكتب أحمد المصيبيح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منصة "X" حاليًا: "فوضى حارس مرمى الفيحاء على طاولة الانضباط .. إذا لم تحزم مع (الأجانب) بتضيع الأمور وكل يوم لنا سالفة".

وتابع الإعلامي الرياضي رسالتة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، قائلًا: "(صكّوه) بمبلغ وقدره والله إن يطلع من الملعب في المباريات الجايه وهو متلطّم". 

اقرأ أيضا

حارس الفيحاء يستفز البليهي ورد عنيف من مدافع الهلال !

الفيحاء يعبر الريان القطري بثلاثية في معسكر سلوفينيا

حمل تطبيق سعودي الآن