بأوامر تين هاج.. مانشستر يونايتد يخطف حلم الأهلي في الميركاتو

تاريخ النشر: 20/08/2023
690
منذ 8 شهور
بأوامر تين هاج.. مانشستر يونايتد يخطف حلم الأهلي في الميركاتو

تستمر أخر الأخبار حول صفقات فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بتوصيات من الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

وأبرم مانشستر يونايتد بعض الصفقات خلال الميركاتو الحالي هي " ماسون ماونت، راسموس هويلوند،أندريه أونانا". بإجمالي صرف يقارب 180 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وافتتح مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري بالانتصار أمام ولفر هامبتون، ثم الهزيمة بثنائية ضد نظيره توتنهام مساء أمس، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط وسط غضب جماهير الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يزاحم الأهلي على ضم فيراتي 

ووفقًا لصحيفة talk PSG الفرنسية، فإن مانشستر يونايتد يسعى لضم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، بناءًا على توصيات إريك تين هاج المدر الفني للشياطين الحمر.

وكان نادي الأهلي قد اقترب كثيرًا من ضم ماركو فيراتي خلال الساعات الأخيرة، إلا أن الأمر لم يحسم بشكل نهائي بين الطرفين.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وأعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، في وقت سابق استبعاد فيراتي من حساباته خلال الموسم الجديد، فيما يبحث الدولى الإيطالي عن عرض مناسب للرحيل عن صفوف النادي الباريسي.

وأبدى فيراتي موافقة مبدأية على الرحيل إلى الدوري السعودي لخوض تجربة جديدة، إلا أنه قد يتغير المسار في حال تقديم عرض قوي من الشياطين الحمر، خاصة وأن اللاعب لا يزال في عامه الثلاثين، ويستطيع تقديم مستوى عالى في الدوريات الأوروبية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأعلن الأهلي عن تعاقده 6 لاعبين أجانب وهم: “الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، وفرانك كيسيه، والمدافع روجر إيبانيز”.

وكان الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله قد استهل مشواره في دوري روشن السعودي بالفوز في أول جولتين من عمر المسابقة على حساب كل من الحزم والخليج. 

اقرأ أيضا

الأهلي يخطف صفقة الهلال في اللحظات الأخيرة

وسط جدل تحكيمي.. توتنهام يتخطى مانشستر يونايتد بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن