جاريث بيل ضحية ريال مدريد من أجل حلم هازار

تاريخ النشر: 29/11/2018
705
منذ 5 سنوات
جاريث بيل ضحية ريال مدريد من أجل حلم هازار

يتواصل الحديث عن سوق الانتقالات الشتوية بالنسبة لفريق ريال مدريد الإسباني، الذي يعاني هجوميا بشدة منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وغادر رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 112 مليون يورو، بعد 9 سنوات من التألق بقميص الفريق الملكي الإسباني.

وكشفت تقارير بريطانية مساء اليوم الخميس، أن ريال مدريد برئاسة فلورنتينيو بيريز يسعى بقوة لحسم صفقة التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازار مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خلال ميركاتو يناير المقبل.

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن ريال مدريد مستعد بقوة لللتخلي عن خدمات جناحه الدولي الويلزي جاريث بيل لصالح تشيلسي، نظير تقليل القيمة المالية للتعاقد مع هازار.

ويرغب تشيلسي في الحصول على مبلغ 200 مليون جنية إسترليني نظير السماح لهدافه الأول بالرحيل، بالرغم أن الموسم المقبل سيكون الأخير له بقميص البلوز.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ريال مدريد مستعد أيضا للتخلي عن الثنائي ماركو أسينسيو أو لاعب الوسط إيسكو، نظير التعاقد مع هازار حال رفض تشيلسي ضم بيل مقابل رحيل قائد منتخب الشياطين الحمر.


اقرأ أيضا

شقيق هازار يثير الشكوك حول رغبته في الانتقال لريال مدريد

هازارد يحسم مستقبله مع تشيلسي في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن