بالاسماء| حسم جدل صفقات النصر.. "ليست كلها من الصندوق"

تاريخ النشر: 20/08/2023
1887
منذ 8 شهور
بالاسماء| حسم جدل صفقات النصر.. ليست كلها من الصندوق

أنهى الإعلامي الرياضي إبراهيم محمد العتيق، الجدل الدائر حاليا في الشارع الرياضي السعودي، حول أي الصفقات العالمية القادمة لنادي النصر من ميزانية النادي وأيها بدعم صندوق الاستثمارات. 

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، حتى يونيو 2025، كما تعاقد العالمي مع الظهير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني.

وبعد إبرام العالمي أربع صفقات كبرى خلال الميركاتو الصيفي، أوضح الإعلامي إبراهيم محمد العتيق، ملامح صفقات النصر القادمة وأي منها من خزينة النادي والداعمين، وأيها من الصندوق.

وأكد إبراهيم العتيق، أن النصر حسم التعاقد بشكل رسمي مع إيميرك لابورتي مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا أنه الصفقة تمت من ميزانية النادي، ولم تتدخل فيها لجنة الاستقطابات الخاصة بصندوق الاستثمارات. 

وتطرق العتيق، للحديث عن صفقة النجم البرتغالي أوتافيو، بأنها من ميزانية لجنة الاستقطاب، ووصل التفاوض بشأن الصفقة إلى مرحلته النهائية.

ومن المقرر أن يوقع أوتافيو على عقدًا مع النصر لمدة ثلاث مواسم، مقابل راتب سنوى قدره 13 مليون يورو، علما بأن راتبه الحالي مع بورتو يصل إلى 4 ملايين يورو فقط.

وفي سياق آخر، فجر الإعلامي الرياضي إبراهيم العتيق مفاجأة مدوية تسعد جماهير العالمي، قائلا: "في النصر، تبقى صفقتان محليتان، مدافع وظهير، وقد تصبح 3 صفقات"، دون أن يكشف عن اسمائهم أو مراكزهم. 

اقرأ أيضا

حكيم زياش ينضم إلى جلطة سراي رسميا.. حلم النصر القديم

الكشف عن أجانب النصر أمام شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن